اخبار السودان

التيار الكهربائي يدخل أحياء جديدة في الخرطوم

متابعات – نبض السودان

أعلن والي ولاية الخرطوم أحمد عثمان حمزة دخول التيار الكهربائي إلى أحياء جديدة داخل الولاية، مؤكداً أن العمل يمضي بوتيرة متقدمة لإعادة الإمداد الكهربائي إلى مزيد من المناطق التي تضررت خلال الحرب.

وأوضح الوالي أن ملحقات محولات الكهرباء في طريقها للوصول، ما سيُسهم في تسريع عمليات الربط واستكمال الشبكات الناقصة خلال الفترة المقبلة، في إطار خطة الولاية لإعادة بناء قطاع الكهرباء وتوسيع نطاق الخدمة.

وأشار حمزة إلى قيام فرق الولاية بزيارة عدد من آبار المياه في المناطق البعيدة بهدف تعزيز الإمداد المائي، بالتزامن مع استمرار أعمال صيانة الخطوط الناقلة للمياه لضمان استقرار الخدمة وتحسين وصولها إلى الأحياء الطرفية.

وتأتي هذه الجهود ضمن برنامج متكامل لإعادة تأهيل البنية التحتية الحيوية في العاصمة، بما يشمل الكهرباء والمياه والخدمات الأساسية الأخرى، وسط متابعة مباشرة من حكومة الولاية.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى