
متابعات- نبض السودان
التقى رئيس مجلس السيادة الانتقالي، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، بمدير جهاز المخابرات في دولة جنوب السودان، أكيج تونق أليو، بحضور نظيره السوداني مدير جهاز المخابرات العامة الفريق أول أحمد إبراهيم مفضل، لبحث الملفات المشتركة.
رسالة من سلفاكير
وتلقى البرهان، خلال اللقاء، رسالة خطية من رئيس دولة جنوب السودان سلفاكير ميارديت، حيث استعرض الجانبان مسار العلاقات الثنائية، وسبل تعزيز التعاون الأمني المشترك، وتنسيق الجهود لتأمين الحدود المشتركة بما يضمن مجابهة كافة التحديات الأمنية الراهنة بين البلدين.










