اخبار السودان

اجتماع حكومي عاجل يدفع ثلاثة وزراء لمغادرة برنامج بأمدرمان

متابعات – نبض السودان 

غادر ثلاثة وزراء على وجه السرعة أحد البرامج الرسمية بمدينة أم درمان، بعد تلقيهم إخطاراً ببدء اجتماع حكومي عاجل يتطلب حضورهم الفوري، وفق ما أفادت مصادر مطلعة.

وجاءت مغادرة الوزراء بشكل متزامن، في خطوة عكست حساسية القضايا المطروحة على طاولة الاجتماع، والذي يُرجّح ارتباطه بملفات ذات أولوية قصوى تتطلب مداولات عاجلة واتخاذ قرارات فورية.

وبحسب المعلومات المتاحة، فإن الوزراء غادروا مقر الفعالية قبل اكتمال فقراتها، متوجهين مباشرة إلى موقع الاجتماع الحكومي، وسط تأكيدات بأن النقاشات تتعلق بملفات تنفيذية ضاغطة تستوجب مشاركة الأطراف المعنية كافة.

ويشير هذا التطور إلى طبيعة المرحلة التي تمر بها الحكومة، حيث تتكثف الاجتماعات الطارئة لمعالجة قضايا ملحة على المستويين الأمني والخدمي.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى