منوعات

نجمة عالمية تغني لصالح أطفال غزة والسودان

رصد – نبض السودان

تلقت النجمة العالمية التايلاندية  ليسا، نجمة فرقة “بلاك بينك”، إشادات واسعة مؤخراً وذلك بعد موقفها الإنساني الأخير لصالح أطفال غزة والسودان، حيث فاجأت الجميع بالظهور في مهرجان Global Citizen Festival في نيويورك، والذي يهدف إلى مساعدة 226 مليون طفل في المناطق المنكوبة والمتضررة في أفريقيا وكذلك في غزة والسودان، وقدمت ليسا أدائها المميز على المسرح بدون مقابل، وذلك دعماً لحملة التبرعات.

وقالت ليسا عن مشاركتها: “شكرًا للجميع مرة أخرى على اتخاذ الإجراءات اللازمة للمساعدة في إنهاء الفقر المدقع. إنه لشرف عظيم أن أؤدي هنا.. ملاحظة: آمل أن تعجبكم مفاجأتي الصغيرة”.

ونشر المهرجان عدة رسائل إلى ليسا بعد موقفها الإنساني الأخير وذكر: “ما زلنا لم نتجاوز حقيقة أننا شهدنا التاريخ عندما قدمت ليسا أول عرض منفرد لها في المهرجان على الإطلاق، لم تقدم ليسا أداءً رائعًا للغاية فحسب، بل استخدمت صوتها أيضًا لتذكيرنا بأننا جميعًا قادرون على إحداث فرق وإحداث تغيير في العالم، للدعوة إلى التغيير الأخير في جميع أنحاء العالم، عمل واحد في كل مرة.⁠. كل عمل صغير له قيمته، عندما نستخدم جميعًا أصواتنا، يمكننا إحداث فرق كبير في العالم، شكرًا جزيلاً”.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى