منوعات

” زين ” تدعم منكوبي السيول بهذه المناطق

رصد _ نبض السودان

تواصل شركة زين جهودها في دعم المتضررين من السيول والأمطار في عدد من الولايات السودانية، حيث قامت بتوزيع معينات الإيواء في مناطق مختلفة. بعد انتهاء عمليات التوزيع في طوكر وخور أربعات بولاية البحر الأحمر، انتقلت الشركة إلى مدن أبوحمد بولاية نهر النيل، بالإضافة إلى مناطق تنقاسي والقرير وقرية سركمتو في الولاية الشمالية.

وأكد مدير الضمان الاجتماعي بمحلية أبوحمد، الأستاذ يوسف حبيب، أن الدعم الذي تقدمه زين جاء في وقت حرج، حيث تزايدت الحاجة إلى معينات الإيواء نتيجة الأضرار الكبيرة التي خلفتها السيول والأمطار في المنطقة. وأعرب عن تقديره لجهود الشركة في تقديم المساعدة للمتضررين وفقا لمصادر وكالات .

تأتي هذه المبادرة في إطار التزام زين بالمسؤولية الاجتماعية، حيث تسعى الشركة إلى تقديم الدعم للمجتمعات المتضررة وتعزيز قدرتها على التعافي من الكوارث الطبيعية. من خلال هذه الخطوات، تأمل زين في تحسين الظروف المعيشية للمتضررين وتخفيف معاناتهم.

أوضح المدير الإقليمي للقطاع الشمالي بشركة زين، الأستاذ محمد هاشم، أن الدعم المقدم يأتي في إطار التضامن مع مجتمع أبوحمد العريض وأهله الكرام. وأكد أن هذه المبادرة تعكس الاهتمام الكبير الذي توليه شركة زين للمنطقة، مشيراً إلى أهمية الوقوف بجانب المتضررين في مثل هذه الأوقات الصعبة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى