إقتصاد

الموارد المعدنية تعلن عن تريبات لزيادة الإنتاج 

نبض السودان – رحاب عبدالله

كشف المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة، محمد طاهر عمر،

عن جهود كبيرة لاستقرار العمل في قطاع التعدين وزيادة الإنتاج لدعم الاقتصاد الوطني وتنفيذ مشاريع خدمية للمجتمعات المستضيفة للصناعات والأنشطة التعدينية.

وبشر لدى استقباله (الخميس) بمكتبه ببورتسودان، والي الولاية الشمالية عابدين عوض الله، بحضور مساعد المدير العام للشؤون الفنية ومساعد المدير العام للشؤون المالية، وعدد من مديري الإدارات العامة بالشركة. باستئناف شركة “دلقو” للعمل قريبا .وأشاد مدير عام الشركة السودانية للموارد المعدنية بأداء حكومة الولاية الشمالية واهتمامها بقضايا التعدين، مؤكدا تقديم الدعم والمساندة لتحقيق التنمية وتقديم الخدمات للمواطنين بالولاية.

من جانبه كشف والي الولاية الشمالية عابدين عوض الله في تصريحات صحفية أن اللقاء ناقش كافة القضايا المتعلقة بالنشاط التعديني بالولاية، مشيراً إلى أن مدير عام الشركة السودانية للموارد المعدنية بشر باستئناف العمل بشركة دلقو قريباً، وأشاد عوض الله بالأداء المتميز لمكتب الشركة بالولاية الشمالية وتفاعله مع قضايا المجتمع، لافتاً إلى دعم الشركة ومساندتها للمواطنين جراء السيول والأمطار التي إجتاحت الولاية مؤخراً،

وكشف عابدين عن استعداد الولاية لافتتاح مشروعات المسؤولية الاجتماعية التي تم تنفيذها هذا العام، واعداً بتنفيذ المزيد من المشروعات بما يحقق الرضا المجتمعي.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى