إقتصاد

زيادة مقدرة في إيرادات التعدين بولاية البحر الأحمر

نبض السودان – رحاب عبدالله

كشف مدير مكتب الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة، بولاية البحر الأحمر، محمد أحمد محمد عثمان الحاج تيتا ، عن زيادة مقدرة في جانب الإنتاج والإيرادات.

وتعهد تيتا خلال زيارة مدير الإدارة العامة للتعدين التقليدي، حاتم البشرى السيد، والوقوف على سير الأداء في مكتب الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة بولاية البحر الأحمر، وإستماعه إلى تقرير الأداء للنصف الأول من العام 2024م، وخطة العمل لما تبقى من العام الحالي،وتعهد تيتا ببذل المزيد من الجهود لزيادة الإنتاج ودعم الخزينة العامة، بجانب مواصلة الجهود في الحفاظ على البيئة ووضع الإحتياطات اللازمة لمجابهة فصل الخريف،وقدم تيتا الشكر لحكومة الولاية والأجهزة التنفيذية، والقوات الأمنية والمجتمع المحلي، على إهتمامهم الكبير بقضايا التعدين بالولاية، وثمن الجهود الكبيرة التي ظل يبذلها شركاء العملية التعدينية بالولاية.

من جانبه اشاد مدير الإدارة العامة للتعدين التقليدي، بالطفرة الكبيرة التي تحققت في جانب الإيرادات، مثمناً جهود العاملين بمكتب الشركة بولاية البحر الاحمر.

ودعا البشرى إلى بذل المزيد من الجهود والتواصل مع الجهات ذات الصلة لتحقيق مزيداً من الإستقرار والإنتاج لدعم الإقتصاد القومي، مشدداً على ضرورة الإهتمام بالبيئة وإكمال عمليات تسوير الأسواق وتطبيق إشتراطات السلامة و الموجهات التي أصدرتها لجنة طوارئ الخريف بالشركة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى