إقتصاد

رؤية سودانية مصرية لإنشاء المنطقة الحرة في اوسيف

القاهرة – نبض السودان

طرحت المجموعة المصرية السودانية للتكامل الاقتصادي رؤية متكاملة لإنشاء المنطقة الحرة في اوسيف لتسهيل التبادل التجاري بين السودان ومصر.

واكد العضو المنتدب للمجموعة حسان كمال الدين وقيع الله على ضرورة الإسراع في تنفيذ بورصة المنتج السوداني معلنا خلال اجتماع المجموعة بالقاهرة اليوم طرح عدد من المشروعات التكاملية التي تخدم البلدين خلال الفترة المقبلة.

وناقش الاجتماع كيفية الاستفادة من قرب المسافة بين البلدين في عمليات التبادل التجاري. وتطرق الاجتماع الى ضرورة تنسيق الجانب السوداني مع المصري فيما يلي تسهيل عمليات التبادل التجاري حتى يستفيد منها المواطن السوداني خاصة الادوية والاغذية.

وشدد الاجتماع على اهمية تكملة إجراءات الاتفاقيات السابقة بجانب التنسيق لشراكات بين الشركات التجارية السودانية والشركات المصرية والعمل في تناغم تام من اجل مصلحة البلدين.

واشار حسان خلال حديثه في الاجتماع الى ضرورة تكثيف الجهود لتوفير كافة الاحتياجات العاجلة من السلع والتي يحتاجها الشعب السوداني وفقا لمواصفات الجودة مؤكدا مساندة مكونات مجلس ادارة المجموعه والإدارات المتخصصة للجهود التي تدفع بمصلحة شعبي البلدين الى الامام.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى