منوعات

عمر إحساس يطمئن جمهوره بنجاح العملية

رصد – نبض السودان

طمأن الفنان عمر إحساس جمهوره بنجاح العملية التي أجراها في الركبة والتي خضع لها خلال اليومين الماضيين في مدينة (فلنت) بولاية (ميشيغان) الأمريكية، وأكد أنه بخير وصحة جيدة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه معه راديو دبنقا للاطمئنان على صحته وتهنئته بنجاح العملية.

وحرص عمر إحساس على توجيه الشكر والتقدير لطاقم الأطباء والمشرفين السودانيين على العملية قائلا: ” إن العملية اجريت له عبر الشريان دون جراحة كامله وانه أستطاع الوقوف على رجلية والحركة في نفس اليوم الذي أجريت فيه العملية.

كما حرص عمر إحساس على تقديم الشكر لكل السودانيين في مدينتي (ديترويت) و (فلنت) الأمريكيتين لما قدموه له من رعاية وحسن استقبال، وتوجه بالشكر لكل من هاتفه مطمئنا على صحته.

واشاد بتماسك المجتمع السوداني في امريكا الذي يتعاطى الألفة المودة والمحبة بالرغم من الانقسام المجتمعي والحروب التي يعيشها السودان في معظم ولايته. وقال إن تماسك المجتمع السوداني بكل انتماءاته الجغرافية والاستقبال الذي حظي به أسهم في تخفيف حالة الحزن والألم الشديد الذي جاء بها من السودان وخففت الكثير من آلامه.

وقال إنه أكثر الناس الما، لما يحدث في السودان لأنه تغني بما يزيد عن (40) اغنية كلها تنادي على الا يصل السودان الي هذه المرحلة وأبدي آسفة على ما آلت إليه الأوضاع في السودان من حروب واقتتال ونذر انقسام لما تبقي من السودان.

واستكمل حديثه بأنهم ينتظرون الأخوة السياسيين والمستنيرين الذين يمكن أن يغيروا في الواقع بأدوار حقيقية وإن يكون ظاهرها وباطنها وحدة السودان وإن يتحدوا على شيء واحد وهو قبول الآخر وقبول الآراء الأخرى مستصحبين معهم العدالة حتى يتمكنوا من محاسبة الأخطاء الكبيرة والمريعة التي حدثت في حق الشعب السوداني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى