اخبار السودان

الجيش والقوة المشتركة يسيطران على منطقة إستراتيجية بشمال دارفور

متابعات – نبض السودان

كشفت عناصر من القوة المشتركة المساندة للجيش عن سيطرتها الكاملة على منطقة أبو قمرة بولاية شمال دارفور بعد طرد مليشيا الدعم السريع منها.

وجاء الإعلان عبر مقطع فيديو وثّق انتشار القوات داخل المنطقة، مؤكدين إحكام قبضتهم عليها وبدء عمليات التمشيط لتأمينها ومنع أي محاولات تسلل أو عودة للمتمردين.

وأكد أفراد القوة المشتركة في الفيديو أن السيطرة على أبو قمرة تمثل امتداداً للتقدم العسكري المتواصل في شمال دارفور، مشيرين إلى أن العمليات ستتواصل حتى استعادة جميع المناطق التي تتمركز فيها المليشيا.

كما شددوا على جاهزيتهم لدعم الجيش في أي مهام قتالية مقبلة ضمن خطة استعادة الأمن والاستقرار في الإقليم.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى