حوادث وجريمة

إحباط دخول بضائع مُهربة إلى أمدرمان

امدرمان – نبض السودان

تمكنت إدارة مكافحة التهريب بامدرمان من ضبط كميات كبيرة من البضائع المهربة في طريقها إلى داخل مدينة أمدرمان.

واوضح السيد اللواء صلاح أحمد إبراهيم مدير عام قوات الجمارك المكلف أن الضبطية تعتبر مواصلة للانجازات المتلاحقة التي تحققها قوات الجمارك على مستوى الولايات ،مشيدا بهذة الضبطية التي تعتبر انجازا كبيرا.

داعيا لتكثيف الجهود خاصة في محور امدرمان الذي بدا يتعافي من اثار التمرد الغاشم مبينا أن قوات المكافحة تعتبر قوة ضاربة ولديها العديد من الضباط وضباط الصف والجنود يقاتلون في الخطوط الامامية مع اخوتهم في القوات المسلحة مدافعين عن تراب هذا الوطن بجانب دورها الرقابي في مكافحة التهريب وحماية الإقتصاد.
.
السيد اللواء ياسر صديق محمد أحمد مساعدالمديرالعام لمكافحة التهريب المكلف أشاد بالانجاز الكبير وحيي مجهودات القوات مبينا ان مكافحة التهريب تشكل حائط صد منيع لكافة اشكال التهريب بجانب مشاركتها مع القوات المسلحة والقوات النظامية المختلفة لتأمين المدينة.

وتفيد متابعات اعلام قوات الجمارك أن الضبطية تمت بعد كمين محكم تم بموجبه ضبط عربة دفار وتوسان وعدد إثنين متهم اتخذت في مواجهتهم الإجراءات القانونية اللازمة وحجز المضبوطات والتي تبلغ ٦٥ طرد متمثلةفي كميات من مستحضرات التجميل وأدويةمخالفة للقوانين والاشتراطات الصحية.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى