اخبار السودان

المخابرات العامة تعلن عن توأمة مع الإعلاميين

شندي – رحاب عبدالله

بشر المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبدالغفار بتحقيق النصر قريباً، ودحر المليشيا المتمردة وعودة الوافدين الى ديارهم .

واشاد بدور الاعلاميين في دعم معركة الكرامة والعمل بروح الفريق الواحد مع القوات المسلحة والاجهزة الامنية ومحلية شندي ، مشيرا خلال مخاطبته لقاء مدير جهاز الامن والمخابرات بمحلية شندي مع الاعلاميين (الاحد) الى انه تم بذل عمل كبير في ملفات عديدة على كل المستويات ،مؤكدا ان كل هذه التحديات لم تتم ادارتها بصورة فردية بل بالتعاون مع الاعلام الذي استطاع عكس هذا العمل والجهد في محلية شندي واستنهاض همم المجتمع في مجال الاستثمار والتعليم والصناعة ، الامر الذي أكد ان الهم واحد ومشترك وقطع بان الاداء كان ممتاز وواضحا، لافتا الى ان الجهد الكبير والعمل المشترك بينه والاعلام خلق تواصل وشراكة وترابط ما جعله يشعر بأنه جزءا من منظومة الاعلاميين.

واشار الى ان هذا يعني ان الاعلاميين القادمين من مناطق دخلها التمرد في الفترة الصعبة خاضوا الحرب ضد المليشيا بأقلامهم جنبا الى جنب مع القوات المسلحة والمستنفرين من أجل تحقيق دور مشترك في معركة الكرامة، ولم ينسى عبدالغفار استحسان دور الدراميين في مجال توعية المجتمع .

من ناحيته اعلن مدير جهاز التمن المخابرات العامة بمحلية شندي العقيد أحمد فرح عن توأمة وشراكة مع الاعلاميين ، مؤكدا ان الاعلاميين كان لهم دور واضح منذ بداية الحرب خاصة الذين شردتهم الحرب في الدفاع عن الوطن .

واقترح عقد لقاء دوري لخلق تواصل مستمر يشمل كل فئات الاعلام والدراميين ، واعتبر الحسنة الوحيدة لهذه الحرب جمعت كل الناس ووحدت صفوفهم ، مؤكدا ان جهاز الامن احد فئات المجتمع ويعتريه كا يعتري الشعب السوداني مؤكدا ان الجهاز احد حراس الاعلام وليس جهازا للاعتقال والتعذيب واكد انه فهم خاطئ .

واعرب عن أمله في استمرار نهج التعاون بين الاعلام ورابطة الوافدين واكد جاهزيتهم لتنفيذ كل المشاريع والخطط التي يدفع بها الاعلاميون ، واعلن فتح باب التعاون لتحقيق اواصر التعاون .

من ناحيته طمأن مدير الادارة العامة للثقافة والاعلام الاستاذ بكري الازرق بأن الاعلام سيظل في خندق واحد ويد واحدة ودائما مع الحق ودعم القوات المسلحة ودحض الشائعة، وتمنى دحر العدو ونصر القوات المسلحة واعدا بأن الاعلام سيكون أول المهنئيين، وطمأن باقتراب انتهاء الحرب استنادا على متابعتهم وقربهم للحدث وقطع بتخطي المعركة خطوات كبيرة وزاد “نحن في تكليف واحد والهدف واحد، ونحتفل سويا بالنصر”.

واكد الازرق انه من البشريات الوصول لطباعة العدد 54 من المجلة خاصتهم، وازجى جزيل الشكر للمدير التنفيذي لاهتمامه بالاعلام والاعلاميين وكل قضايا واهتمامات مجتمع شندي.

من جانبه عبر رئيس رابطة الاعلاميين الوافدين إلياس عبدالرحمن عن سعادته بعقد الاجتماع مع جهاز الامن والمدير التنفيذي ، مشيدا بالاريحية في التعامل، مبينا ان تعدد محطات التلاقي بين الاعلام والامن في كثير من القضايا الا القليل الذي تحكمه السرية لجهة انهم يتعمعقون في القضايا بصورة ادق ، وتعهد باستمرار الرابطة في التعاون مع الاجهزة الحكومية بمحلية شندي وصولا لتحقيق الهدف المنشود، وثمن مجهودات المدير التنفيذي الذي يقوم بعمل قاعدي كبير وحراك مجتمعي واسع .

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى