اخبار السودان

لأول مرة للسودانيين.. التسجيل في مفوضية اللاجئين عن طريق الإنترنت.. سجل الآن

رصد — نبض السودان

يرجى قراءة ما يلي إذا كنت مواطناً سودانياً ترك السودان ودخل مصر ويريد التسجيل لدى المفوضية.

إذا كنت مواطنًا سودانيًا في مصر، يمكنك طلب موعد للتسجيل لدى المفوضية عبر الإنترنت من خلال أداة المفوضية الإلكترونية لطلب موعد للتسجيل.

باستخدام هذه الأداة، يمكنك تقديم جميع المعلومات المطلوبة لتسجيلك مسبقًا دون الحاجة للحضور شخصيًا إلى المفوضية. بعد إكمال الطلب الإلكتروني للحصول على موعد، ستتلقى تأكيداً بموعد التسجيل خلال أسبوعين
قامت المفوضية بإنشاء هذه الأداة على الإنترنت للاستجابة للكم الهائل من طلبات المواعيد من الأشخاص الفارين من السودان وللمحافظة على دعم الاحتياجات القائمة بالفعل.

بالرغم أن الأداة متوفرة حالياً للمواطنين السودانيين فقط إلا أن مكتب المفوضية في مصر يعمل على توفيرها لجميع الجنسيات لاحقاً.

التسجيل للسودانين القادمين جدد لاول مرة أصبح متاح من خلال الرابط: إضغط هُنا للتسجيل

تنبيه:

الأداة الإلكترونية متاحة فقط للمواطنين السودانيين الذين يتواجدون حاليًا في مصر والذين يريدون التسجيل لأول مرة لدى المفوضية في مصر.

إذا كنت مسجلًا بالفعل لدى المفوضية في مصر، فليس عليك أن تسجل مرة أخرى. وفي حالة كنت تريد الحصول على موعد لتلقي أي خدمات أخرى مثل تجديد الوثائق أو إجراء أي تعديلات على ملفك الحالي، عليك الحضور شخصياً إلى مكتب المفوضية الأقرب إليك للحصول على موعد أو من خلال الاتصال على خط المساعدة التابع للمفوضية.

إذا لم تكن مواطنًا سودانيًا، يُرجى زيارة صفحتنا للتسجيل لمعرفة كيفية الحصول على موعد للتسجيل لدى المفوضية.

إذا كنت مواطنًا سودانيًا وما زلت في السودان، يُرجى زيارة موقع UNHCR Help Sudan.

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة لاستخدام الأداة الإلكترونية، يرجى مشاهدة فيديو دليل المستخدم الخاص بأداة المفوضية الإلكترونية للحصول على موعد تسجيل أو التوجه لمكتب المفوضية أو إحدى المنظمات الشريكة. لمعرفة المنظمات الشريكة لدى المفوضية في مصر، يرجى زيارة رابط صفحة المنظمات الشريكة للمفوضية.

إذا لم تستطع، لأي سبب كان، استخدام الأداة الإلكترونية، يمكنك حجز موعد شخصياً في أقرب مكتب تابع للمفوضية لديك أو من خلال الاتصال على خط المساعدة التابع للمفوضية:

يمكنك الاتصال على خط المساعدة التابع للمفوضية من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 8:15 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا ويوم الخميس من الساعة 8:15 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا:

0227390400

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى