منوعات

بين الإعدام والمؤبد..كسلا تعاقب المتعاونين مع الميليشيا بأحكام قضائية

كسلا_نبض السودان

اصدرت النيابة العامة ولاية كسلا خلال الفترات الماضية احكاما ضد المتعاونين والمشاركين مع مليشيا الدعم السريع وصل منها الي حد الإعدام والسجن المؤبد إلي جانب إصدار  إحكام بالسجن لــ(10) سنوات وادناها(5) سنوات بفضل المتابعة والإشراف من قبل الوكيل المختص.
وفي هذا الإطار قام والي كسلا المكلف اللواء الركن الصادق محمد الازرق بزيارة تفقدية الي النيابة العامة محلية كسلا وقف خلالها علي سير الاداء والاطمئنان علي الدعاوي الجنائية المتعلقة ببلاغات الخلية الامنية وغيرها من بلاغات تهم المواطن في امنه واستقراره.
واستمع الوالي من رئيس النيابة العامة محلية كسلا مولانا ابراهيم محمود ابوبكر الي جانب وكلاء النيابات العامة والمتخصصة حول الاختصاصات التي تتمتع بها النيابة العامة منذ الوهلة الاولي التي تنتج عن الدعوي الجنائية الي مرحلة المحاكمة وتمثيل الاتهام بواسطة عضو النيابة العامة امام المحاكم الجنائية ، كما استمع الوالي الي تنوير من كل عضو من حيث نوع النيابات مابين عامة ومتخصصة واختصاص كل نيابة علي حدا والدور المنوط بكل عضو النيابة بالاشراف علي التحري.
واستعرض رئيس النيابة المطلوبات والاحتياجات التي تساهم في الدفع بعمل النيابة حتي يصل الي الوضع المرموق وهو نجاح الدعوي الجنائية وتحقيق الحكم الرادع فيها.
من جانبه حيا الوالي جهود النيابة العامة ووكلائها بمختلف درجاتهم وتخصصاتهم مؤكدا علي اهمية ودور احكام سلطة القانون وتحقيق دولة العدالة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى