اخبار السودان

أكسجين الشعب..لن تصدق ماذا قال سودانيون عن تطبيق بنكك ..تفاصيل

رصد – نبض السودان

في أحلك الظروف التي يعيشها السودانيين جراء الحرب الدائرة في البلاد، وفي ظل مكابدة الأسر للبقاء على الحياة نتيجة للأوضاع المعيشية القاسية التي تعيشها ظل بنك الخرطوم عبر تطبيقه الالكتروني “بنكك” المنقذ ومفتاح الفرج بل ويمنح قبلة الحياة للسودانيين بفك الأزمات المالية الطاحنة التي يعيشونها، ولعل السواد الأعظم من السودانيين باتوا يعتمدون بشكل كامل على تطبيق “بنكك” في تسيير شؤون حياتهم في ظل الظروف الراهنة.

مميزات تطبيق

وجد الاستطلاع الذي اجراه (الموجز السوداني) حول تطبيق “بنكك” ارتياح كبير وسط الشارع السوداني، وذلك نتيجة الخدمة المستقرة التي ظل يوفرها تطبيق بنكك للعملاء مقارنة بـ التطبيقات البنكية الآخرى لبعض البنوك السودانية، التي قال بعض إنها المواطنين تعاني من عطل فني مستمر، مما تسبب في عزوف العديد من المواطنين منها، واستبدالها بتطبيق بنكك نتيجة المميزات التي يتمتع بها – بحسب الاستطلاع

ريادة البنك

في تعليقه على ايجابيات تطبيق بنكك التابع لبنك الخرطوم، قال المواطن ياسين عمر أحد المتعاملين مع تطبيق بنكك منذ 6 سنوات مضت، إن التطبيق، استطاع أن يخوض مع الشعب السوداني بمجهود مقدر وجبار معركة الكرامة وقدم خدماته مجتمعة في أحلك الظروف، رغماً عن النهب المسلح الذي تعرضت له كافة فروعه الرئيسة بمناطق الاشتباكات.

وأضاف ياسين في تصريح لـ (الموجز السوداني) أن البنك أغاث ملهوفا وأطعم جائعاً وعالج مريضاً في المناطق التي تسيطر عليها المليشيا.

وأشار إلى أن بنك الخرطوم استطاع بتقديم خدماته الإلكترونية بتطبيق بنكك أن تسمي كل تطبيقات البنوك الأخرى “بنكك” مما يعني ريادة البنك للعمل المصرفي وتقدمه على الآخرين بخطوة.

صديق الكل

ومن جانبه قال المواطن فتح العليم الريح ان تطبيق بنكك أصبح جزء اساسي من الحياة الناس، وأصبح صديق الكل، وأضاف أن ما يقوم به التطبيق من تقديم خدمات للمواطنين يوازي ما يقوم به القطاع المصرفي برمته، مشيراً إلى أن التطبيق تحمل جهود العملاء والآخرين.

تسهيل تحويلات

في ذات السياق قال المواطن فضل السيد بابكر، إن تطبيق بنكك أصبح للشعب السوداني مثل الأكسجين، لجهة أن معظم المعاملات الحياتية للناس أصبحت تتم عبره من أي بقعة في العالم، فضلا عن تسهيل التحويلات المالية لشريحة المغتربين مع ذويهم في داخل السودان لاسيما في مناطق الحروب.

تطبيق عملي

من جانبه قال العميل الشاب منتصر جلال، إن تطبيق بنكك عمل جدا، واثبت قدرته بصورة فائقة في مساعدة العملاء في عمليات التحويلات المصرفية، لاسيما بعد الحرب.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى