اخبار السودان

تصريحات مهمة لـ الناطق الرسمي باسم الجيش السوداني

رصد – نبض السودان

أكد العميد نبيل عبد الله المتحدث الرسمي باسم الجيش السوداني أن القوات المسلحة تمكنت من امتصاص صدمة ما سماه بـ “تمرد” قوات الدعم السريع، مشيرا إلى أنها تتعامل في مختلف المواقع والاتجاهات مع الاعتداءات التي تقوم بها هذه القوات، مؤكدا على ثقته في تحقيق النصر واستعادة الاستقرار.

وقال عبد الله لوكالة أنباء العالم العربي (AWP) الاثنين “أكملنا اليوم عاما كاملا من هذه الحرب اللعينة التي أشعلها تمرد مليشيا الدعم السريع على الدولة وعلى القوات المسلحة”.

وأشار إلى أن القوات المسلحة “تمكنت من امتصاص الصدمة بنجاح وهي الآن تعالج، في مختلف المواقع ومختلف الاتجاهات، الاعتداءات والتفلتات التي تقوم بها هذه القوات”.

ومضى العميد نبيل عبد الله، المتحدث الرسمي باسم الجيش السوداني، قائلا “القوات المسلحة ستكسب هذه الحرب، ونقولها بثقة وبكل طمأنينة ويقين، لأن القوات المسلحة هي التي تقف إلى جانب الشعب في معركة الحق ومعركة المصير ومعركة الواجب”.

ومضى قائلا “هذه المليشيا إلى زوال ونعمل ونجتهد جدا على أن تمر علينا هذه الذكرى وأن تكون بلادنا قد أخمدت تماما هذا التمرد وأسكتت هذه البندقية المتمردة التي عاثت فسادا في هذا البلد ودمرت المنشآت وشردت المواطنين وارتكبت مختلف أنواع الانتهاكات وقامت بجرائم غير مسبوقة في تاريخ هذه البلاد”.

وأردف “سيكون هناك حساب، وجاري الحساب على أيدي القوات المسلحة التي تثق في أنها ستعيد الأمن وتعيد الاستقرار إلى هذه البلاد رغم الظروف والتحديات الكبيرة التي واجهتها”.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى