
متابعات – نبض السودان
أكد قائد الفرقة الرابعة مشاة بمدينة الدمازين بولاية النيل الأزرق ، اللواء الركن إسماعيل الطيب أن قواته في “أحسن حالاتها” وأن جاهزيتها القتالية بلغت مستويات عالية، مشددًا على ضرورة مواصلة العمليات حتى “دحر العدو” بشكل كامل.
وأوضح أن مليشيا الدعم السريع فشلت في المواجهة المباشرة، وأن تحركاتها الأخيرة لا تتجاوز — بحسب وصفه — “فرفرة مذبوح”، في إشارة إلى انهيار قدراتها الميدانية وتراجع تأثيرها في مسار العمليات.
وأضاف اللواء إسماعيل أن القوات المسلحة تواصل تنفيذ خططها القتالية بثبات، وأن الروح المعنوية للجنود في تصاعد مستمر، مؤكدًا أن الفرقة الرابعة ستظل صمام أمان النيل الأزرق وحائط الصد الأول في مواجهة أي تهديدات.











