اخبار السودان

البرهان يتسلم رسالة هامة من سلفاكير

متابعات- نبض السودان

​التقى رئيس مجلس السيادة الانتقالي، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، بمدير جهاز المخابرات في دولة جنوب السودان، أكيج تونق أليو، بحضور نظيره السوداني مدير جهاز المخابرات العامة الفريق أول أحمد إبراهيم مفضل، لبحث الملفات المشتركة.

​رسالة من سلفاكير

​وتلقى البرهان، خلال اللقاء، رسالة خطية من رئيس دولة جنوب السودان سلفاكير ميارديت، حيث استعرض الجانبان مسار العلاقات الثنائية، وسبل تعزيز التعاون الأمني المشترك، وتنسيق الجهود لتأمين الحدود المشتركة بما يضمن مجابهة كافة التحديات الأمنية الراهنة بين البلدين.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى