
متابعات- نبض السودان
جدد رئيس مجلس السيادة الانتقالي، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، خلال مخاطبته مواطني منطقة الرتج بمحلية حلايب بولاية البحر الأحمر، عزم القوات المسلحة والحكومة الحاسم على محاربة جميع أشكال التفلتات الأمنية بالبلاد.
محاربة التفلتات الأمنية
وأكد البرهان المضي قدماً في جمع السلاح غير المقنن وبسط هيبة الدولة، متوعداً بمحاسبة كل من يبتز المواطنين أو يهدد أمنهم واستقرارهم، ومشدداً على أن حماية وتأمين الشعب السوداني وممتلكاته تظل في مقدمة أولويات القيادة.











