اخبار السودان

العمل الخاص يكشف عن تكتيكات مُختلفة

الخرطوم _نبص السودان

قالت قوات العمل الخاص أن الأيام القادمة ستشهد بشريات تسر الشعب السوداني فيما يتعلق بعمليات نوعية تستهدف قيادات المليشيا بالخرطوم والجزيرة وسنار.

واعلنت اكتمال عمليات تدريب عدد كبير من افرادها على مستوى عالى ومختصر في حرب المدن واستدراج الضحية بطرق احترافية والتخلص منها، فضلا عن اتباع تكتيكات مختلفة يصعب على استخبارات المليشيا التعامل معها.

وباركت القوات الخاصة انتصارات الجيش الكبيرة خلال الأيام الماضية مؤكده على انها تسير وفق خطط مدروسة تم الترتيب والاعداد لها منذ فترة طويلة ووصلت الان لمرحلة الصفر.

وارسل المكتب الإعلامي لقائد العمل الخاص تحذير لقيادات المليشيا المرتزقة بولايات الخرطوم والجزيرة وسنار بأن النهاية اقتربت ولا مفر من الموت.

وقالت العمل الخاص في انتظار توجيهات القيادات لدك حصون المليشيا والقضاء على بعض القيادات من خلال زراعة مصادر داخل مكاتب هؤلاء القادة وتم تامين عملية خروج هؤلاء المصادر الذين يمدون قوات العمل الخاص بالمعلومات والتحركات ليل نهار .

وختم التعميم برسالة للشعب السوداني بان النصر اقترب وان القوات المسلحة السودانية هي صمام امان السودان وعلى الجميع مساندتها النفس والمال حتى يتم تحرير كل شبر في السودان من دنس هذه المليشيا..

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى