اخبار السودان

عضو السيادة: السودان تعرض لأكبر خيانة في تاريخه

حلفا الجديدة _ نبض السودان

خاطب عضو مجلس السيادة الانتقالى رئيس حركة جيش تحرير السودان المجلس الانتقالي *صلاح الدين ادم تور* لقاء الفعاليات السياسية والمجتمعية بمحلية حلفا الجديدة الذى نظمته حركة تحرير السودان/قيادة مصطفى طمبور. وذلك بحضور ممثل والى كسلا على اوشيك ولجنة أمن محلية حلفا الجديدة و ممثلي قادة الاحزاب و حركات الكفاح المسلح بالمحلية.

وأوضح سيادته ان السودان تعرض لأكبر خيانة فى تاريخه من قبل فئة مجرمة أتت من خارج البلاد وهي تحارب بلا أخلاق ولا قيم مشيرا الى إرتكابها لأبشع الجرائم ضد المدنيين فى الجنينة وود النورة والعديد من المناطق وتسببت فى زيادة معاناة السودانين جميعا.

وأشاد عضو مجلس السيادة بالتدافع الوطنى الكبير من قبل حركات الكفاح المسلح للقتال الى جانب القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى من اجل التصدى لجرائم المليشيا وأعوانها الطامعين فى الحكم على جماجم الأبرياء مبينا ان إرادة السودانين كانت أقوى و بددت هذه الأحلام .

وعبر الأستاذ صلاح الدين ادم عن شكره لأهالي حلفا الجديدة فى دعم وإسناد القوات المسلحة بالمال والرجال، مبشراً بقرب النصر الكامل على الجنجويد وتخليص البلاد من كلفة الحرب الباهظة حتى تتفرغ الحكومة لمعركة البناء والتعمير.

وإطلع عضو السيادي على كل التحديات التنموية والخدمية التى تواجه المحلية ، معربا عن تقديره العميق لكرم حكومة وأهل حلفا الجديدة وإحتوائهم للفارين من الحرب وإدماجهم فى مجتمع المحلية.

وكانت قيادة حركة تحرير السودان قيادة مصطفى تمبور، قد كرمت ،في ختام الفعاليات، عضو مجلس السيادة ووالي ولاية كسلا ،وذلك تقديرا لجهودهم الوطنية المخلصة في تقوية الجبهة الداخلية والزود عن حياض الوطن منذ اليوم الأول للمعركة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى