اخبار السودان

السيادي: قريبا سيمع الشعب بسودان «زيرو جنـ ـجويد»

حلفا الجديدة – نبض السودان

قال عضو مجلس السيادة صلاح الدين ادم تور رصاص الشعب تفاجأ بالخيانة الكبري التي قامت بها ملشيا الدعم السريع بدعم اقليمي دولي لتفكبك السودان مؤكدا أن القيادة العسكرية العليا تعمل بكل جهودها لدحر التمرد وقريبا سيمع الشعب بسودان خالي من المرتزقة (زيرو جنجويد) وحيا القوات المسلحة والنظامية وقوات العمل العدائي الخاص والقوات المشتركة والمستنفرين لجهودهم العظيمة في الدفاع عن السودان بالغالي والنفيس.

جاء ذلك اليوم في الحشد الجماهيري بحلفا الجديدة

من جانبه اكد قائد منطقة حلفا الجديدة ونهر عطبرة العسكرية العقيد ركن مدثر حسن احمد صالح أن منطقة حلفا الجديدة ونهر عطبرة متعافية ومتجانسه وقدم أبناءها تضحيات من أجل الوطن والادارات الاهلية لها دور بارز في رتق النسيج الاجتماعي. الحرب الآن لها ميزات وعت الشعب السوداني وجعلته يلتف حول القوات المسلحة والنظامية والقوات المشتركة والمقاومة الشعبية والمستنفرين من أجل الدفاع عن السودان مبينا أن الشعب علم حجم المؤامرات والتخطيط تجاه السودان وأمن المواطن والوطن.

من جهته جدد رئيس حركة تحرير السودان القائد مصطفى تمبور ان السودان يتعرض لمؤامرة إقليمية ودولية الغرض منها تفكيك اللحمة الوطنية السودانية ونهب ثروات الدولة واحتلال البلاد وتشريد ونزوح ولجؤ السودانيين الي دول الجوار واستبدالهم بعرب الشتات وضرب النسيج الاجتماعي وبشر تمبور الشعب السوداني بأن النصر قادم ودحر الملشيا المتمردة المدعومة من الخارج.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى