اخبار السودان

تنفيذ مشاريع زراعية وصناعية وخدمية في القضارف

القضارف_ نبض السودان

انعقد اليوم بقاعة بلدية القضارف الاجتماع التنسيقي المشترك برئاسة المدير التنفيذي لبلدية القضارف الاستاذ قسم السيد بلة ابراهيم والذي ضم وفد شركة جياد برئاسة المهندس عبد المنعم الصادق مدير شركة جياد للصناعات الهندسية ومدراء وممثلي البنوك المديرين العاميين بوزارة الصحة والمالية والإدارات المتخصصة من وزارة المالية والبلدية ومدير شرطة البلدية.

وبحث الاجتماع الكيفية المثلى لتنفيذ المشاريع المتفق عليها والخاصة بالزراعة والصناعة بجانب التنمية المستدامة والخدمات المختلفة وبجانب النفايات وطرق التخلص منها وإعادة تدويرها ويأتي ذلك بتنسيق مع شركة جياد لتوفير كافة المعينات اللازمة لاستدامة الخدمة بالبلدية.
ومن جانبه رحب المدير التنفيذي لبلدية القضارف بوفد شركة جياد وممثلي ومدراء البنوك وأكد حرصه لتمكين أوجه التعاون المشترك مع شركة جياد في مشاريع تطوير صناعة السيارات والشاحنات والتكاتك والركشات والدرجات الهوائية وكافة المشاريع التنموية بالولاية .
فيما قدم مدير شركة جياد تنويراً مفصلاً عن أهداف الشركة المحاور التي تنفذها الشركة في كافة المشاريع الصحية والتنموية والصناعية التي تساهم في زيادة الدخل السنوي للفرد والمؤسسات الحكومية والخاصة.

ومن جهتهم أكدوا ممثلي ومدراء البنوك جاهزيتهم للتمويل اللازم للمشاريع التي يتم التوافق عليها من قبل بلدية القضارف وحكومة الولاية لتنفيذها وأشاد وزير الصحة المكلفة بالدور الفاعل لشركة جياد والبنوك في دعم المشاريع الصحة الخاصة بتطوير التخلص من النفايات الطبية و الخطرة و التخلص من الفائض العامة منها وبجانب تنفيذ المشاريع الصحية ببلدية القضارف.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى