اخبار السودان

الجيش.. الشعب السوداني هو صاحب القرار

رصد – هاني عثمان 

اكد العقيد ركن مدثر حسن احمد صالح قائد المنطقة العسكرية بحلفا الجديدة ونهر عطبرة أن الجيش في كامل جاهزيته لحماية الارض والعرض مجددا ان البلاد لا تحكم إلا بإرادة الشعب السوداني هو صاحب القرار.

وقال قائد المنطقة العسكرية سنفدي السودان بأرواحنا و نتحد جميعا من اجل حماية المنطقة و كل أنحاء الوطن الغالي وبشر العقيد ركن مدثر المواطنين بأن البشريات قادمة بإذن الله والنصر للقوات المسلحة بتوفيق المولى عز وجل.

جاء ذلك في المسيرة الهادرة الرافضة و منددة بالتدخل الخارجي في البلاد بحلفا الجديدة التي نظمتها المقاومة الشعبية وتقدمها العقيد ركن مدثر حسن احمد صالح قائد المنطقة.

من جهته ادان سيف الدولة علي عمارة رئيس المقاومة الشعبية بمحليات حلفا الجديدة و نهر عطبرة و القربة التدخلات الخارجية في شئون البلاد باعثا رسالة للقائد العام بأن الشعب السوداني ضد ما يسمي بإتفاقية جنيف و هو رافض لها واوضح نرفض الجلوس مع عملاء السفارات و ندعم قواتنا المسلحة و نقف معها ضد كل خائن لوطنه مشيدا بدور المواطنين في دعمهم للقوات المسلحة.

من جانبه رفض العميد معاش مصطفي جيش رئيس المقاومة الشعبية بمحلية حلفا الجديدة التدخل الاجنبي في البلاد وان الشعب ضد ما يسمي بإتفاقية جنيف واعلن جيش لا تفاوض مع المرتزقة و المتمردين وما يدور في جنيف من تفاوض لا يمثلنا واكد ان الشعب يقف مع القوات المسلحة والنظامية والمقاومة الشعبية والمستنفرين في صف واحد في معركة الكرامة ومساندتها و دعمها ضد المرتزقة والمتمردين.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى