اخبار السودان

قائد عسكري يطلق تصريحات من «جبل دود»

رصد – نبض السودان

تفقد قائد العمليات العسكرية بولاية النيل الأبيض، اللواء الركن حيدر علي الطريفي الثلاثاء القوات المتقدمة بمنطقة جبل دود بولاية سنار.

وطمأن الشعب السوداني بان القوات المسلحة تمتلك زمام المبادرة في كافة محاور القتال وجاهزة لتحقيق الانتصار على المليشيا الإرهابية المتمردة وربط النيل الأبيض مع ولاية سنار.

وقدم الطريفي التهاني لقوات المتحرك الغربي للقوات المسلحة وجهاز الامن الوطني للانتصار الذي حققته يوم أمس على المليشيا المتمردة كما وقف على جاهزيتها للتقدم للأمام وصولا الى مدينة سنار .

من جانبه جدد العميد الركن عبدالله احمد عمر عبدون قائد المتحرك الغربي تأكيده باستعداد القوات المتقدمة لتطهير كافة مناطق ولاية سنار والجزيرة من دنس المليشيا المتمردة مشيرا الي إن زيارة قائد العمليات العسكرية للقوات المتقدمةرفعت الروح المعنوية وقال إن قواته علي أتم الاستعداد لتحرير كل شبر من تراب الوطن.

مؤكدا ان النيل الأبيض آمنة ومستقره وطالب المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات في الميديا التي تتخذها المليشيا وسيلة رخيصة لترويع المواطنين وزعزعة امنهم .
مضيفا ان القوات المسلحة ثابته في ارض المعركة للدفاع عن الوطن والزود عن حياضه وفي القريب العاجل ستتطهر جميع البقاع من مليشيا الجنجويد والمرتزقة الاوباش.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى