اخبار السودان

قائد عسكري.. القوات على أهبة الإستعداد لحسم المليشيا المملوكة لأسرة دقلو أخوان

الفاشر – نبض السودان

تفقد اللواء الركن محمد الخضر قائد الفرقة السادسة مشاة يرافقه قائد ثاني الفرقة مساء أمس بمستشفى السلاح الطبي بالفاشر جرحى ومصابي ملحمة الكرامة التي خاضتها القوات المسلحة والقوات المشتركة ضد مليشيا آل دقلو الارهابية أمس والتي حققت فيها القوات نصرا كبيرا على العدو وكبدتها خسائر كبيرة واستلمت منها عددا من المركبات القتالية ودمرت أخرى .

واستمع السيد قائد الفرقة السادسة والوفد المرافق له إلى تقرير مفصل من قائد السلاح الطبي الذي أكد إستقرار الحالة الصحية للمصابين.

عبر قائد الفرقة عن اعزاز الفرقة وتقديرها للموقف البطولي للقوات التي خاضت ملحمة الأمس ، متمنيا للجرحى والمصابين عاجل وكامل الشفاء مؤكدا أن القوات المسلحة والقوات المشتركة من حركات الكفاح المسلح ستظل على أهبة الإستعداد لحسم المليشيا الإرهابية المملوكة لأسرة دقلو أخوان والتي قال إنها تتبنى مشروعا أجنبيا لتدمير مقدرات البلاد.

واضاف اللواء الخضر قائلا : نحن نقاتل من أجل الوطن والأرض والعرض بخلاف مليشيا دقلو أخوان التي تقاتل من أجل النهب والسرقة مجددا أن قسم التخرج والولاء للوطن سيظل أمانة عظيمة على اعناق كل منسوبي جنود الوطن الذي ودونه الأرواح.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى