اخبار السودان

عضو بمجلس السيادة يلتقي رابطة الصحافة الإلكترونية

بورتسودان – نبض السودان

التقى وفد رابطة الصحافة الإلكترونية ممثلة في الرئيس والنائب عبد القادر باكاش والاستاذ احمد طاهر جلكس رئيس مجلس إدارة ومؤسس صحيفة الفجر.

أكد أن الدولة تولى الاهتمام الكبير للإعلام وتشيد بوقفة أهل الإعلام خلف قواتهم المسلحة .

قطع بأن الدولة ما ضية في حسم التمرد وتولى قضية الاستقرار الاقتصادي الاهتمام الكامل ولديها إجراءات لضبط إرتفاع العملات الأجنبية والسوق الموازي

أهاب بأهل الإعلام في التصدي لكل حملات التزييف والتضليل مشيداً بوعي الشعب السوداني في إبطال المؤامرة منذ يومها الأول .

لا حكم الا عبر الانتخابات وليس لدينا الرغبة للاستمرار في الحكم بعد بسط كامل السيادة على كل التراب الوطني ودحر التمرد وسنعمل للسودان وأهله .

طالب أهل الإعلام بالاستمرار في دورهم الوطني وحشد الطاقات للبناء ونبذ خطاب التفرقة والتصدى له .

أكد أن القوات المسلحة تعمل لدحر التمرد مسنودة بالشعب السوداني وان المعركة في خواتيمها وان التمرد يلفظ أنفاسه وتتنظرنا معركة التعمير والتنمية.

أكد إن أولويات مجلس السيادة حسم التمرد تعزيز الاقتصاد وإنجاز خطة التعمير وإعادة البناء وتقوية مؤسسات الإنتاج والزراعة والصناعة والاهتمام بالصحة والتعليم .

شكر الرابطة على الزيارة مؤكدا أن الدولة تنظر للإعلام بروح وطنية وستدعم كل القطاعات للقيام بدورهم في بناء وحماية السودان .

رئيس الرابطة أكد وقفة أهل الصحافة والإعلام بكل قطاعاته خلف القوات المسلحة حتى دحر التمرد.

الرابطة مشروع وطني يعمل للقيام بدوره على كافة الأصعدة.

مؤكدا على أن البلاد ورغم الظروف الراهنة تشهد نشاط واسع لأهل الصحافة من واقع الحريات التى يتمتعون بها وتوفر و ترعاها الدولة وان الصحافة لم تسجل أي حادثة من اعتقال أو تحفظ لاي صحفي يعمل وفق معايير الدولة ويحترمها وهو أمر لا يحدث حتى في الدول التي تدعي ذلك وهي علامة ناصعة في جبين الحكومة السودانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى