اخبار السودان

ملكان ورئيسان يهنئون عبدالفتاح البرهان

بورتسودان – نبض السودان

تلقى رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان اليوم برقية تهنئة من ملك مملكة البحرين، جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

وقال جلالة الملك” بإسمنا ونيابة عن شعب وحكومة مملكة البحرين ،يسعدنا أن نتقدم لفخامتكم والشعب السوداني بعاطر التهاني وخالص التبريكات، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وأعرب ملك البحرين عن تمنياته للسودان حكومة وشعباً أن يعيد هذا العيد علي الشعب السوداني وهو ينعم بالإزدهار والأمن والإستقرار.

كما تلقى رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان برقية تهنئة مماثله من صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال ملك الأردن ” يسرني أن أغتنم مناسبة حلول عيد الفطر المبارك، لأبعث لفخامتكم  بأطيب التهاني وأصدق المشاعر الأخوية المقرونة بالدعاء إلى الله، أن يعيد هذه المناسبة المباركة عليكم بموفور الصحة والعافية، وعلى شعبكم الشقيق بالمزيد من التقدم والنماء، والإستقرار وللأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

وفي السياق تلقى رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان برقية تهنئة من فخامة رئيس جمهورية اندونيسيا جوكو ويدودو بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

وقال جوكو” أتقدم إليكم بخالص التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك ، متمنياً لكم بموفور الصحة ودوام العافية ، وللشعب السوداني السلام والنماء والإزدهار.

وامس الثلاثا، تلقى رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ، اتصالاً هاتفياً من فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلاً  المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر المبارك على السودان وشعبه بالخير والنماء وأن يتحقق الأمن والاستقرار والسلام فى السودان الشقيق.

وأعرب رئيس مجلس السيادة عن شكره وتقديره للرئيس المصري على هذه التهنئة، داعياً الله عز وجل أن يعيد هذا العيد على البلدين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى