Uncategorized

تحرك سوداني لعقد شراكات اقتصادية مع سلطنة عمان

رصد _ نبض السودان

أكد سفير السودان لدى سلطنة عمان السفير صلاح الحاج الكندو ان العلاقات السودانية العمانية في اعلى مستوياتها في كل جوانبها خاصة الاقتصادية.

وقال السفير الكندو لدى استقباله بمكتبه بمقر السفارة بالعاصمة العمانية مسقط، المدير العام المكلف للشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة عبد العزيز أبوبكر، والمدير التنفيذي لاتحاد المصدرين والموردين العرب د.محمد عبد الرحيم.

وقال السفير ان العلاقات الاقتصادية بين البلدين في حالة تطور مستمر وارتفاع في معدل التبادل بين البلدين دليل على هذا التقدم في المجال الاقتصادي.

وكشف السفير صلاح الكندو ان هنالك زيادة ملحوظة في الطلب العماني على بعض المنتجات السودانية ،مثل السمسم واللحوم والاعلاف.

وقدم السفير صلاح الكندو للوفد شرحا مفصلا عن العلاقات السودانية العمانية في جانبها الاقتصادي خاصة فيما يتعلق بحركة الصادرات والواردات بين البلدين.

وإعرب السفير صلاح الكندو عن أمله في ان توفق كل زيارات المسؤولين السودانيين في كل المجالات المختلفة خاصة الاقتصادية وإن تدفع بالتعاون السوداني العماني الى أفاق أرحب

الى ذلك قال المدير العام المكلف للشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة عبد العزيز ابوبكر ان زيارتهم تهدف الى أقامة شراكات اقتصادية بين البلدين وتسهيل التبادل التجاري والاستثمار، وتفعيل المناطق الحرة.

وابان المدير العام المكلف للشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة عبد العزيز ابوبكر ان هناك منتجات عمانية تجد رواجا في الاسواق السودانية بما تتمتع به من جودة عالية،وهذا مما يفتح الطريق لكثير من المنتجات العمانية للاسواق السودانية الأفريقية.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى