
متابعات – نبض السودان
قال القيادي بتحالف صمود خالد عمر يوسف إن الحرب الدائرة في السودان لم تنتهِ بعد، ولن تُحسم عسكرياً لأي طرف في المدى المنظور، مؤكداً أن البلاد تدخل دورة جديدة من المواجهات الأكثر حدة وبأشكال مختلفة تنذر بمزيد من الدماء والدمار.
وأوضح يوسف في تدوينة على “فيسبوك” أن هذه هي “الحقيقة المرة بلا رتوش”، مشيراً إلى أن دعاة الحرب يسعون إلى حجبها وصناعة واقع بديل يقوم على إخضاع الناس وبيعهم أوهام النصر القريب، في وقت تتفاقم فيه المعاناة الإنسانية وتزداد المخاطر على وحدة واستقرار البلاد.











