اخبار السودان

مقـ.ـتل شخصين واحتراق سيارات مدنية في قصف محطة وقود بالأبيض

متابعات – نبض السودان

أفادت مصادر محلية بمدينة الأبيض بولاية شمال كردفان بمقتل شخصين واحتراق خمس سيارات مدنية جراء استهداف نفذته ميليشيا الدعم السريع على محطة وقود شمال المدينة. وأوضحت المصادر أن الضحيتين لقيا حتفهما أثناء مرورهما بالقرب من المحطة لحظة القصف، فيما كانت السيارات المدنية داخل المحطة تنتظر التزود بالوقود قبل أن تلتهمها النيران.

ويأتي هذا الهجوم في سياق التصعيد المستمر الذي يستهدف البنية التحتية المدنية ويضاعف من معاناة سكان المدينة، وسط تحذيرات من تفاقم الأوضاع الإنسانية نتيجة تكرار استهداف المرافق الحيوية.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى