اخبار السودان

«نبض السودان» يهنئ الشعب السوداني والأمة الإسلامية والعربية بـ المولد النبوي الشريف

رصد – نبض السودان

يتقدم رئيس مجلس إدارة مركز نبض للخدمات الصحفية والاعلامية والمدير العام ورئيس التحرير والعاملون بـ(نبض السودان) بأحر التهاني والتبريكات إلى الشعب السوداني الكريم، وجميع الأمة الإسلامية في كل بقاع الأرض، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، ذكرى ميلاد سيد الخلق وخاتم الأنبياء والمرسلين، النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

ونحن في مركز نبض السودان ندعو الله عز وجل في هذه المناسبة العظيمة أن يعيدها علينا جميعًا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات، وأن يوحد صفوفنا ويجمع كلمتنا على الحق، وأن ينير قلوبنا بنور الإيمان ويجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه.

كما يتقدم المركز بالتهنئة للقائد العام للجيش ونوابه وهيئة اركان الجيش ونائب رئيس مجلس السيادة ، وجهاز المخابرات العامة والحركات المسلحة التي استجابة لنداء الوطن والمستنفرين وكتائب الوطن التي انخرطت بالقتال بجانب القوات المسلحة ، بالانتصارات التي تحققت في مناطق واسعة في البلاد ضد مليشيا الدعم السريع.

وتعرب ادارة المركز عن التمنيات الصادقة للشعب السوداني بالانتصار قريبا والعودة الى ديارهم سالمين غانمين باذن الله.

نسأل الله أن يحفظ بلادنا السودان وسائر بلاد المسلمين من كل مكروه، وأن يعم السلام والرخاء على شعوبنا، وأن يجعلنا من الذين يحتفلون بمولد النبي الكريم في ظل المحبة والوئام والإخاء.

كل عام وأنتم بخير، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى