اخبار السودان

«نبض السودان» يتضامن مع ضحايا الفيضانات ويدعو لإستجابة عاجلة

رصد — نبض السودان

بقلوب مفعمة بالحزن والأسى، يتقدم رئيس مجلس إدارة مركز نبض للخدمات الصحفية والاعلامية والمدير العام ورئيس التحرير والعاملون بـ(نبض السودان) بخالص التعازي والمواساة لأهالينا في السودان، الذين تضرروا من السيول والأمطار التي اجتاحت البلاد مؤخراً. هذه الكارثة الطبيعية خلفت دمارًا واسعًا في العديد من الولايات، مما أدى إلى سقوط مئات الضحايا بين قتيل ومصاب، وتشريد الآلاف من الأسر التي فقدت منازلها وممتلكاتها.

إننا في نبض السودان نؤكد تضامننا الكامل مع كل من تضرر من هذه الكارثة، وندعو كافة الأطراف المعنية، سواء كانت منظمات محلية أو دولية، إلى الاستجابة السريعة لتقديم الدعم اللازم للمتضررين. إن هذه الأوضاع الحرجة تتطلب تكاتفًا وجهودًا مكثفة من الجميع لإغاثة المنكوبين وتقديم المساعدة العاجلة لهم.

كما ندعو المجتمع الدولي إلى تقديم الدعم والمساندة للشعب السوداني في هذه الأوقات العصيبة، والعمل على توفير المواد الغذائية والمأوى والرعاية الصحية للمتضررين، والتعاون في إعادة إعمار ما دمرته السيول والأمطار.

نحن على يقين بأن السودان قادر على تجاوز هذه المحنة بروح التضامن والتعاون بين جميع أبنائه، سائلين الله أن يخفف من مصاب المتضررين، وأن يحفظ السودان وأهله من كل سوء.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى