الرياضه

صقور الجديان في أديس أبابا

رصد – نبض السودان

يصل إلى أديس ابابا خلال اليوم اللاعبين المختارين للمنتخب الوطني الأول (صقور الجديان) من الهلال والمريخ للانضمام للمعسكر الذي يقام هناك استعدادا لمباراتي المنتخب أمام النيجر في جوبا وأمام أنجولا في لواندا، جاء ذلك وفقا لما ورد في منصة الناطق الرسمي للحكومة السودانية.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول قد اختار عشرة لاعبين من الهلال وثمانية لاعبين من المريخ وسيصلون إلى أديس ابابا خلال هذا اليوم، فيما وصل اللاعب يوسف علي من فنلندا وسيصل كل اللاعبين المختارين من الدوريات الخارجية خلال هذه الأيام.

وكان الجهاز الفني والإداري قد وصل إلى أديس ابابا حيث وصل مساء أمس المدير الفني الغاني كواسي ابياه ومساعده، وسبقه إلى هناك أعضاء الجهاز الفني الوطني والمدير الإداري الأستاذ أبوبكر الماحي والمشرف على المنتخب الوطني الأول دكتور بكرى أحمد علي وتم حجز وترتيب ملاعب التدريبات، كما قدم الإتحاد الإثيوبي لكرة القدم طلبا لإقامة مباراة ودية مع صقور الجديان لم يحسم أمر قبولها المدير الفني.

المعروف أن صقور الجديان ستواجه النيجر في الجولة الأولى في الرابع من سبتمبر المقبل بإستاد جوبا الوطني ويدير اللقاء طاقم تحكيم من الكنغو بقيادة بيير جيان

ويلتقي في الجولة الثانية مع أنجولا في لواندا في الثامن من سبتمبر المقبل ويدير اللقاء طاقم تحكيم من تونس بقيادة صادق سليمي.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى