اخبار السودان

إحالة 7 أشخاص للمحاكمة بتهمة قتل سوداني بمصر

القاهرة _ نبض السودان

أحالت النيابة العامة في مصر  7 متهمين إلى المحكمة الجنائية بتهمة القتل العمد، بعد احتجازهم شخص سوداني إثر وجود خلافات في معاملات مالية بينهم، حيث تطور الأمر إلى قيام المجني عليه بمحاولة الهروب من خلال الشرفة ليسقط، الأمر الذي أحدث إصابته التي أودت بحياته.

وجاء أمر الإحالة في القضية رقم 54143 لسنة 2023 جنايات قسم الهرم والمقيدة برقم 3685 لسنة 2023 كلي أكتوبر، ان النيابة العامة تتهم كلًا من، المتهم الأول: صابر. ع. ص. س 21 سنة نجار مقيم بالطوابق فيصل، والمتهم الثاني: عيد. س. ع. م 24 سنة سائق، والثالث: اسلام. ر. م. ش 22 سنة سباك مقيم فيصل الجيزة، والمتهم الرابع: عبد الرحمن. س. ع. م 22 سنة سباك مقيم بالدقي الجيزة، والخامس: حسن. م. د. أ 25 سنة سائق مقيم بالطوابق فيصل، السادس: مصطفى. ك. ش. م 30 سنة صاحب محل إكسسوارات مقيم بالطوابق فيصل، والمتهم السابع: أمير. ك. م. د 38 سنة عامل مقيم بالمريوطية فيصل، بالتسبب في مقتل شخص.

وأكمل لأنهم في 25/ 11/ 2023 بدائرة قسم شرطة الهرم محافظة الجيزة، قتلوا المجني عليه فضل الله. ع. ف عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد، إذ نشب بين المجني عليه والمتهمين من الأول وحتى الخامس، بسبب خلافات في معاملات مالية بين الطرفين، اذ جرى اتفاقهم على استدراجه واحتجازه بمسكن المتهم السابع.

ونص أمر الإحالة: أن أفعال المتهمين دفعت المجني عليه إلى تفكيره في الخلاص من قبضتهم، لرغبته في استرداد حريته خوفا من استمرار بطشهم به، فما كان منه في سبيل ذلك إلا أن ألقى نفسه من شرفة الغرفة بالعين محل احتجازه بالطابق الثامن، ظنًا منه إمكانية وصوله إلى الشرفة التي أسفلها بالطابق السابع حتى يتمكن من استرداد حريته والخلاص منهم، ولكن خاب ظنه وهوى من أعلى ليسقط أرضًا، الأمر الذي أحدث إصابته التي أبانها تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى