اخبار السودان

خبيرة توقعات مصرية تتنبأ بمحاولة إغتيال البرهان

وكالات – نبض السودان

نشرت ليلى عبد اللطيف، خبيرة التوقعات الشهيرة، فيديو على منصة إنستجرام، أثناء توقعها محاولة اغتيال رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان.

وحسب ما نشرته ليلى عبد اللطيف، عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي على منصة إنستجرام، شاركت ليلى متابعيها عبر حسابها بـ مقطع مسجل في سبتمبر 2023، لـ فيديو عبر اليوتيوب عن عام 2024، مُتنبأة محاولات اغتيال البرهان في السودان.

وقالت: في السودان وفي هذا التوقع أتوجه إلى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان وأقول له أن ينتبه على أمنه، بسبب محاولة اغتيال أو مؤامرة خطيرة قد تحيط به، والله الحامي.

وفي سياق متصل، قالت القوات المسلحة السودانية، إن المضادات الأرضية تصدت أمس الأربعاء، لمسيرتين معاديتين استهدفتا موقع الاحتفال بتخريج دفعات من الكليات الحربية والجوية والبحرية، عقب ختامه بجبيت.

جاء ذلك بحضور قائد الجيش السوداني، عبدالفتاح البرهان، وحسب بيان الجيش تسبب الحادث في استشهاد 5 شهداء، ووقوع إصابات طفيفة جار حصرها.

وأكد صحة توقع السيدة ليلى عبد اللطيف، حول ما تنبأت به نحو محاولة اغتيال رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان في السودان.

وفي إطار تلك التوقعات، أضافت ليلى في فيديو آخر: سنشهد عددًا من الاغتيالات، التي ستطال عددا من الشخصيات الفلسطينية البارزة للأسف الشديد، وفي صباح الأمس الأربعاء، صدم العالم الإسلامي بـ خبر وفاة القيادي بحركة حماس إسماعيل هنية على يد غارة إسرائيلية خلال وجوده في السكن الخاص بالعسكريين القدامى بطهران.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى