اخبار السودان

اتحاد الصحفيين السودانيين يشارك في فعالية مُهمة بالقاهرة

القاهرة _ نبض السودان

شارك وفد من اتحاد الصحفيين السودانيين برئاسة الاستاذ محمد الفاتح اليوم الاثنين في احتفالية المنتدى العلمي التاسع لتحكيم مشروعات التخرج لطلاب كلية اللغة والاعلام بالقرية الذكية .

حيث تم خلال الاحتفالية تقديم مجموعة متميزة من المشروعات الطلابية التي تعكس أفكارًا إبداعية وحلولًا مبتكرة لقضايا مجتمعية هامة.

وعبر الفاتح عن اعجابه بالمشروعات الطلابية قائلاً: “هذه المشروعات ليست مجرد أفكار عابرة أو تقليدية، بل إنها مشروعات تعالج قضايا حقيقية وتقدم حلولًا عملية”.

وأضاف: “من الواضح أن الكلية قامت بجهد كبير في إعداد هؤلاء الطلاب والطالبات، مما نتج عنه مشروعات ذات قيمة عالية. نحن فخورون جدًا بهذه الإنجازات، ويمكننا أن نرى الحماس والنشاط الذي أبدته الدكتورة حنان يوسف، على الرغم من التحديات التي واجهتها، فقد نجحت في الإشراف على هذه النخبة الممتازة من الطلاب”.

وأشار إلى أهمية هذه المشروعات في المجتمع العربي، مؤكدًا على ضرورة الاعتزاز بالتراث الثقافي العربي ومعالجة القضايا الاجتماعية مثل رعاية كبار السن، حيث قال: “نسعى لتقليل الاعتماد على دور العجزة وتمكين كبار السن من البقاء في منازلهم حتى آخر عمرهم”.

واختتم الفاتح كلمته بالشكر للدكتورة حنان يوسف على دعوتها الممتازة وعلى التعاون المثمر بين الكلية والمؤسسات الأخرى، قائلاً: “نحن سعداء جدًا بهذه المشاركة ونتطلع إلى مزيد من التعاون في المستقبل”.

وكان من ضمن الوفد الصحفي الأستاذ فتح الرحمن النحاس رئيس تحرير صحيفة الجمهورية والاستاذ ربيع حامد رئيس تحرير صحيفة النعم الالكترونية ، والاستاذ عماد السنوسي رئيس تحرير منصة نبض السودان ، والاستاذ عادل عوض رئيس تحرير صحيفة الساعة ، والاستاذ همام محمد رئيس تحرير صحيفة النيل الالكترونية.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى