اخبار السودان

تفاصيل لقاء بين سفيرنا بالقاهرة ومسئول سعودي رفيع

القاهرة – نبض السودان

قام سعادة السفير الفريق أول ركن/ عماد الدين مصطفى عدوي، أمس الخميس الموافق ٦ يونيو ٢٠٢٤ م بزيارة لشقيقه سعادة السفير/ عبدالعزيز بن عبدالله المطر – مندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى جامعة الدول العربية في مقر السفارة والوفد السعودي الدائم لدى الجامعة العربية.

وجرى خلال اللقاء استعراض سبل تعزيز التعاون المشترك بين السودان والمملكة العربية السعودية الشقيقة خاصة في إطار منظومة العمل العربي المشترك وتنسيق المواقف تجاه القضايا العربية الرئيسة.

واستعرض الجانبان العلاقات الأخوية بين السودان والمملكة العربية الشقيقة، حيث حرص سفير السودان عماد الدين عدوي، على الإعراب عن تقدير السودان لمواقف المملكة العربية السعودية الداعمة للدولة السودانية وتطلعات الشعب السوداني، كذلك على دعمها خطط الاستجابة الإنسانية الشاملة التي وضعتها مؤسسات الدولة السودانية عبر حِزم المساعدات الإنسانية التي تواصل المملكة العربية السعودية تقديمها منذ اندلاع الحرب في الخامس عشر من أبريل ٢٠٢٣م .

من جانبه، جدد مندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى جامعة الدول العربية التأكيد على عمق الروابط بين السودان وبلاده، مهنئاً سعادة السفير الفريق أول ركن/ عماد الدين مصطفى عدوي، على تعيينه ونيله ثقة قيادة البلاد، مؤكداً على التعاون المشترك بين البلدين على الصعيدين الثنائي ومتعدد الأطراف.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى