اخبار السودان

توزيع الدفعة الثانية من سلال مركز الملك سلمان بسنار

رصد – نبض السودان

شهد والي سنار المكلف الاستاذ توفيق محمد علي عبدالله توزيع الدفعة الثانية من السلال الغذائية بمحلية سنار مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية للوافدين من مناطق سكر سنار بمعسكر الامام المهدي بحضور مدير جهاز المخابرات العميد فيصل سالم و اعضاء حكومة سنار ومدير تنفيذي محلية سنار الاستاذ عبدالله عطا المنان ومفوض العون الإنساني بالولاية الأستاذ محمد عبدالفتاح بادي .

وثمن والي سنار جهد المفوضية ومنظمة الاغتنام للتنمية البشرية التي ساهمت في توصيل مساعدات مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لانسان سنار مشيدا بمجهودات مركز الملك سلمان الذي ظل يقدم الكثير لاهل السودان .

مدير تنفيذي محلية سنار قال اليوم نقدم عدد ٧٨٨٠سلة غذائية نستهدف بها ٣٤٠٠ اسرة تخفيفا لاوضاع النازحين من منطقة سكر سنار كما ثمن جهد مواطني سنار الذين آووا ونصروا النازحين .

مفوض العون الإنساني قال ان المفوضية سوف تظل تقدم المساعدات الغذائية والايوائية والدوائية وبمثل ما تلاحم شعب سنار مع القوات المسلحة تلاحمت حكومة سنار مع الوافدين وسعت لبذل المزيد من الجهود في استقطاب المنظمات دعما للوافدين ووعد بتوصيل المساعدات لكل مراكز الايواء.

ممثل منظمة الاغتنام بسنار الاستاذ محمد الحوتابي ثمن جهد مركز الملك سلمان لوقوفه مع الشعب السوداني وتوصيل هذه الاعانات عبر منظمة الاغتنام الشريك الوطني لمركز الملك سلمان مشيرا إلى أن هذه هي الدفعة الثانية من المساعدات وسوف تتواصل الاعانات دعما لكل الوافدين الفارين من الحرب.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى